أفادت وكالة متخصصة أنّ عائدات الإشهار لمحرّك البحث جوجل قدّرت ب 1400000000 أورو
هذا الرقم يعطي نظرة جديدة كليا عن النّشاط الفعلي من جوجل فرنسا ، حيث سجلت 193 مليون يورو فقط قيمة التداول في عام 2012
VRDCI و قد كانت الدراسة مستندة على مجموعة من البيانات بين الفترة الممتدة من نوفمبر 2012 حتى 2013 بحسب وكالة
AdWords و من بين التغييرات الموجودة ارتفاع في 3 بالمائة في
، وهذا يعني عرض بارز في النتائج و الإعلانات المدفوعة على جوجل بحساب كل نقرة زائر .
استنادا إلى حجم يقدر عمليات البحث عن المصطلحات ، وعدد النقرات ومتوسط تكلفتها ،
والنتيجة هي تقدير. وتستند الدراسة على متوسط تكلفة الإعلانات التي تقدمها جوجل ، والتي ليست بالضرورة تكلفة الدقيقة المدفوعة من قبل المعلنين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق