هناك من يعتقد أنّ التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي أمر في غير محلّه بل يذهب البعض منهم من يعتبره مضيعة للوقت و هذا أمر خاطئ إذ أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي و خصوصا موقع الفايسبوك وسيلة من الوسائل المجدية لترويج منتوج معيّن خصوصا إذا كانت الشركة جديدة أو إذا كانت من الشركات الصغرى و غير قادرة على الانفاق بنفس الكيفية التي تتبعها الشركات الكبرى و المعروفة في ميدان ما و هذا لا يعني أنّه لا توجد شركالت كبرى على مواقع التواصل الغجتماعي بل على العكس يوجد العديد منها و الشيء
فكرة الاشهار عبر مواقع التواصل الإجتماعي فكرة جيدة على اعتبار أنّه يمكنك من الوصول إلى عددد كبير من المستعملين عبر صفحة تنشأ للغرض إضافة إلى إشهار منتوجاتك بصفة مجّانية عبر هذه الصفحة و التعريف بمنتوجات الشركة و تفاعل أعضاء الصفحة مع مختلف ما ينشر
بشكل عام يمثّل الإعلام الإجتماعي فرصة تسويقية كبيرة للشركات من جميع الأحجام و يمكن استعمال وسائله في
تعزيز اسم العلامة التجارية الخاصة بك و أعمالك
تقديم شرح وافر للحرفاء عن السلع و الخدمات الخاصة بك
معرفة انطباعات الحرفاء على ما ينشر و يقدّم
جذب و استقطاب حرفاء جدد
كسب ثقة الحريف
التسويق بواسطة وسائل الإعلام الإجتماعية يوفّر لك العديد من المزايا
وصول واسع النطاق: من خلال الوصول إلى أكبر عدد من الناس في مختلف بلدان العالم
تسويق مجّاني على أغلب وسائل التواصل الإجتماعي و حتى إن وجدت مدفوعة فإنّها تكون منخفضة
السرعة في نشر المعلومة
سهولة التواصل و التعامل مع الناس في العالم الإفترضي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق