غيّر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك شعاره يوم 30 جوان من الشهر الفارط و ذلك لأول مرة منذ عام 2005، دون أن يلاحظ معظم المستخدمين ذلك نظرا لكون الاختلافات بين التصميمين بسيطة
” Brand New وصرّح جوش هيجينز، مدير الإبداع لدى فايسبوك لموقع “براند نيو
بأن الشركة “بدأت إضفاء لمسة عصرية على الشعار لجعله لطيفا أكثر وقابلا لتداول الحديث عنه”. وقررت تحديث التصميم بدلا من إعادة تصميمه بالكلية
Klavika وطلبت الشركة من إريك أولسون، وهو الشخص الذي صمم الخط المستخدم في التصميم الأصلي، والذي يحمل
أن يصمّم خطا جديدا لشعار فايسبوك
وبدوره أكد كريستوف توزيت، وهو مصمم منتج لدى فايسبوك، في رد على سؤال أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “متى سنبدأ رؤيته (الشعار الجديد)؟” أنّ ذلك سيكون قريبا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق