يسعى فريق عمل جيمايل باستمرار ضمان بقاء عملاءهم من خلال تقديم المميزات الوفيرة على الخدمة. ومن ذلك ضمانهم لكم أن الرسائل المرغوبة “فقط” هي ما ستصل إلى البريد الوارد، وأن البريد المزعج لكونه مُزعجًا، لن ترونه
هذه الميزة التي حافظ عليها فريق عمل جيميل حتى هذه اللحظة، وذكروا أن هناك أقل من 0.1% من رسائل البريد الوارد هي من الفئة غير المرغوب فيها. ولأنها تسعى للكمال، قررت قوقل تطبيق طرق جديدة لتصفية الرسائل المزعجة
تتمثل تلك الطرق الجديدة في أدوات طرحتها الشركة مؤخرًا تُدْعَى
التي من شأنها أن تساعد المُرسلون بتحليل البريد الإلكتروني الخاص بهم، وسيشمل ذلك منحهم بيانات تتعلق بأخطاء التسليم، والتقارير غير المرغوب فيها، والسماح لهم بالتحقق من أي عثرات مُحتَمَلَة، وغير ذلك الكثير من أجل أفضل تجربة استخدام لبريد جيمايل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق