أعلنت لينكدإن أكبر شبكة مهنيين في العالم، عن تحديثين مهمّين يتيحان للمستخدمين استعمال البصر والصوت والحركة لرواية قصص ملفتة أكثر من الناحية البصرية وهما فيديو المحتوى الإعلاني وصفحات الشركات.
ورغم أنه ثبت أنّ الفيديو وسيلة رائجة يستخدمها المسوّقون لرواية قصص أكثر ثراءً عن علاماتهم التجارية وللتفاعل بطريقة أفضل مع جماهيرهم، إلا أنه يصعب إيجاد البيئة المناسبة للوصول إليهم، وبحسب دراسة داخلية أجرتها لينكدإن قال أكثر من 46 في المئة من المعلنين الذين شاركوا في الاستطلاع الذي أجرته لينكدإن إن إيجاد البيئة المناسبة للوصول إلى الجماهير يشكّل تحدياً كبيراً عند نشر حملات فيديو.
ويتيح الفيديو الجديد للمحتوى الإعلاني للمستخدمين التواصل مع صناع القرار من روّاد الأعمال طيلة المسيرة التي يخوضها المستهلك على لينكدإن، وعلى عكس إعلانات الفيديو السابقة أو اللاحقة، يظهر فيديو المحتوى الإعلاني مباشرةً على التغذية الإخبارية كمنشور مستقل، وسيتمكّن المسوّقون من تحقيق أهدافهم التسويقية من خلال التحديث الجديد لفيديو المحتوى الإعلاني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق