مدونة انفوتاك للمعلوميات

أحدث المنشورات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 24 مايو 2018

أدوبي تستحوذ على برنامج Magento مقابل 1.68 مليار دولار

 adobe  وضعت أدوبي 
 Magento يدها على
 CMS وهي خدمة إلكترونية مألوفة في مجال التصرف في المحتوى
 مملوكة حاليًا لشركة أسهم خاصة ، و ذلك مقابل 1.68 مليار دولار. و سيتم الانتهاء من الصفقة في الربع الثالث من هذا العام


لطالما اعتبرت منصة الماجنتو خيارًا راسخًا للشركات التي ترغب في إنشاء وإدارة المتاجر عبر الأنترنات

Adobe تهدف خطة
Magento إلى دمج عروض
Cloud Experience مع منصة
  الخاصة بها، وهي مجموعة من خدمات التسويق الرقمي التي تتضمن أدوات الإعلان والتحليلات. وبالتالي ، فإن عملية الاستحواذ
Adobe هذه تمنح
 قطعة مفقودة تعمل في سياقات
 B2B و B2C
 Experience Cloud والتي ستلائم بسلاسة في منصة
 التابعة للشركة

Adobe كما يجب أن يساعد
 Salesforce في التنافس مع
التي تقدم عروض التسويق والمبيعات والخدمات الخاصة بها في السحاب. سيستمر المدير التنفيذي لشركة
 Magento Mark Lavelle
في قيادة الفريق في
 Adobe Digital Experience
ولكنه سيكون مسؤولاً عن نائب الرئيس التنفيذي لشركة
 Adobe و Brad Rencher

عملية ذكية لأدوبي
Magento يتوفر 
 حاليًا على نسختين: إصدار مفتوح المصدر يمكن للمطورين تخصيصه وبناء الحلول الخاصة به ، وإصدار مدفوع يوفر ميزات CMS إضافية ، مثل أدوات التدريج وإدارة برنامج الولاء والمزيد. استضافة السحابية. لقد كان
 تاريخياً مجتمع ديناميكي ساهم في تطوير المكونات الإضافية لزيادة قدراته المبدئية

 Adobe ربما لدى
 Magento خطط لتغيير الطريقة التي تتاح بها
للمطورين والشركات، لكن الشركة تقول إنها ستشارك التفاصيل عندما تكون جاهزة لإغلاق الصفقة في وقت لاحق من السنة. مع هذا الاستحواذ، تستعد أن يكون لديها مجموعة كاملة جديدة من العملاء لخدماتها السحابية

Magento كما تشارك
 Coca-Cola العملاء ، بما في ذلك
Warner Music Group و
Nestle و
Cathay Pacific و
Adobe مع
حسبما ذكرت الشركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????