adobe وضعت أدوبي
Magento يدها على
CMS وهي خدمة إلكترونية مألوفة في مجال التصرف في المحتوى
مملوكة حاليًا لشركة أسهم خاصة ، و ذلك مقابل 1.68 مليار دولار. و سيتم الانتهاء من الصفقة في الربع الثالث من هذا العام
لطالما اعتبرت منصة الماجنتو خيارًا راسخًا للشركات التي ترغب في إنشاء وإدارة المتاجر عبر الأنترنات
Adobe تهدف خطة
Magento إلى دمج عروض
Cloud Experience مع منصة
الخاصة بها، وهي مجموعة من خدمات التسويق الرقمي التي تتضمن أدوات الإعلان والتحليلات. وبالتالي ، فإن عملية الاستحواذ
Adobe هذه تمنح
قطعة مفقودة تعمل في سياقات
B2B و B2C
Experience Cloud والتي ستلائم بسلاسة في منصة
التابعة للشركة
Adobe كما يجب أن يساعد
Salesforce في التنافس مع
التي تقدم عروض التسويق والمبيعات والخدمات الخاصة بها في السحاب. سيستمر المدير التنفيذي لشركة
Magento Mark Lavelle
في قيادة الفريق في
Adobe Digital Experience
ولكنه سيكون مسؤولاً عن نائب الرئيس التنفيذي لشركة
Adobe و Brad Rencher
عملية ذكية لأدوبي
Magento يتوفر
حاليًا على نسختين: إصدار مفتوح المصدر يمكن للمطورين تخصيصه وبناء الحلول الخاصة به ، وإصدار مدفوع يوفر ميزات CMS إضافية ، مثل أدوات التدريج وإدارة برنامج الولاء والمزيد. استضافة السحابية. لقد كان
تاريخياً مجتمع ديناميكي ساهم في تطوير المكونات الإضافية لزيادة قدراته المبدئية
Adobe ربما لدى
Magento خطط لتغيير الطريقة التي تتاح بها
للمطورين والشركات، لكن الشركة تقول إنها ستشارك التفاصيل عندما تكون جاهزة لإغلاق الصفقة في وقت لاحق من السنة. مع هذا الاستحواذ، تستعد أن يكون لديها مجموعة كاملة جديدة من العملاء لخدماتها السحابية
Magento كما تشارك
Coca-Cola العملاء ، بما في ذلك
Warner Music Group و
Nestle و
Cathay Pacific و
Adobe مع
حسبما ذكرت الشركة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق